أكد نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لقطاع التسويق والبرامج عبدالله المرشد أن «مهرجان بقيق» في نسخته الثانية ساهم في إحداث حراك سياحي واجتماعي وانتعاش اقتصادي، تمثل في ارتفاع نسبة إشغال دور الإيواء السكني والفندقي، وتعزيز قدرات الأسر المنتجة المشاركة في تسويق منتجاتها.
وقال: «تنظيم أكثر من 60 فعالية متنوعة في قلب الصحراء بمحتوى هادف أثر إيجابا على الزوار من شرائح المجتمع كافة، خصوصا رحلات السفاري على الإبل، ورحلات السفاري بالسيارات والدبابات والطيران الشراعي والبرامج التفاعلية التي تقدمها شركة أرامكو السعودية».
وأشاد المرشد خلال زيارته للمهرجان أمس بمساهمة الشركاء والتفاعل من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص، وبمستوى التنظيم وسهولة الوصول إلى الموقع، والاستثمار الأمثل لأركان المواقع كافة، والتفاعل مع فعاليات المهرجان التي ساهمت في استقطاب شرائح متنوعة ومتعددة من الزوار المواطنين والمقيمين والإعلاميين.
وقال: «تنظيم أكثر من 60 فعالية متنوعة في قلب الصحراء بمحتوى هادف أثر إيجابا على الزوار من شرائح المجتمع كافة، خصوصا رحلات السفاري على الإبل، ورحلات السفاري بالسيارات والدبابات والطيران الشراعي والبرامج التفاعلية التي تقدمها شركة أرامكو السعودية».
وأشاد المرشد خلال زيارته للمهرجان أمس بمساهمة الشركاء والتفاعل من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص، وبمستوى التنظيم وسهولة الوصول إلى الموقع، والاستثمار الأمثل لأركان المواقع كافة، والتفاعل مع فعاليات المهرجان التي ساهمت في استقطاب شرائح متنوعة ومتعددة من الزوار المواطنين والمقيمين والإعلاميين.